اخبار عامة
إتحاد موثقي مصر ينعي أشقائنا ضحايا تفجير الكنيسة البطرسية

2016-12-11 10:27:33

بقلم - إتحاد موثقي مصر

إتحاد موثقي مصر ينعي أشقائنا ضحايا تفجير الكنيسة البطرسية 

 

ينعي إتحاد موثقي مصر ( مجلس المجلس الإدارة والمكتب التنفيذي والجمعية العمومية ) ببالغ الحسرة والأسى أشقائنا الأقباط ضحايا الحادث الإرهابي الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة صباح اليوم في تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية ، اثناء صلاتهم بقداس الأحد والذي راح ضحيته نحو 25 قتيلا و50 مصابا.

 

ويتقدم الإتحاد بخالص التعازي للشعب المصري ولأسر الضحايا ، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم وجميع شهدائنا ، بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ، وتمام الشفاء للمصابين .

 

ويؤكد الإتحاد أن مصرنا الحره باقية و لن تسقط أبداً ، وواثقين من نصر الله ، وأن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة من اعداء الدين والوطن لن تؤدى إلا إلى مزيد من التماسك بين المصريين وتزيد من إصرارهم على النهوض بوطنهم والإصـرار أكثر على محاربة الارهاب واقتلاعه من جذوره.

 

ويدعو الإتحاد كافة فئات الشعب الوطنية المخلصة الى توحيد صفوفها وتجميع قواها تحت راية واحدة هي حماية الوطن ومحاربة الإرهاب ، حربا بكل معنى الكلمة ، يقودها مجموعة جبانة من الخونة والإرهابيين  ، فترة سيتناولها التاريخ مستقبلا ، بما قدمناه لوطننا الحر من تضحيات شعبا وجيشا ، لإفشال المخططات الإرهابية الحاقدة الداخلية والخارجية والتي تستهدف نشر الفوضى والإرهاب بربوع مصرنا الحرة القلب النابض للوطن العربي .

 

حفظ الله مصـــر والمصريين

 

رئيس إتحاد موثقي مصر

د. وليد فهمـي

أضف تعليقك