وزارة العدل
إتحاد موثقي مصر يتقدم بالشكر والتقدير لوزير العدل

2015-09-19 12:54:30

بقلم - إتحـاد موثقـي مصـر

إتحاد موثقي مصر يتقدم بالشكر والتقدير لوزير العدل

 

في تطور إيجابي من وزارة العدل ، واستجابة معالي وزير العدل المستشار احمد الزند ، لصالح تحقيق مطالب اعضاء وموظفي مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بالمساواة المالية مع باقي قطاعات الوزارة .

 

وبهذا الموقف الايجابي يتقدم

إتحاد موثقي مصر

 ( الجمعية العمومية ومجلس الادارة والمكتب التنفيذي )

 

بخالص الشكر والتقدير

 

لمعالي المستشار / أحمد الزند  وزير عدل مصر

 

وللمستشار / رضا شوكت مساعد أول وزير العدل

 

وللمستشار / ممدوح سليمان مساعد الوزير للشهر العقاري والتوثيق

 

فقد وافق معالي المستشار وزير العدل على تنفيذ المساواة في المخصصات المالية بين مصلحة الشهر العقاري مع مصلحتي الطب الشرعي والخبراء ، وتم إعداد الدراسة المالية اللازمة لتنفيذها تمهيدا لاعتمادها من مجلس الوزراء ، عملا بنص المادة 40 من قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 ،وأكد سيادته أنه سيتم التنفيذ فور ورود الاعتمادات المالية من وزارة المالية .

 

جاء ذلك في خطاب رسمي موجهه من وزارة العدل لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق ، متضمنا موافقة وزارة العدل على المطالب التي تقدم بها إتحاد موثقي مصر ، من اجل تحقيق المساواة المالية بين قطاع الشهر العقاري والتوثيق وباقي قطاعات الوزارة ( الطب الشرعي ،والخبراء ،والديوان العام).

 

ومن الجدير بالذكر انه معالي المستشار رضا شوكت مساعد أول وزير العدل قد أبدى اهتمامه بتحقيق مطالب العاملين بالشهر العقاري ،وخاصه خلال الاجتماع الموسع مع جميع مساعدي وزارة العدل ، اوائل الشهر الجاري ، وكان على رأس الملفات العالقة بالوزارة وهي مطالب العاملين بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق والتي قدم بشأنها إتحاد موثقي مصر العديد من المذكرات والطلبات خلال الشهور القليلة الماضية.

 

 

أخبار ذات صلة بالموضوع

وزير العدل يلتقي برئيس إتحاد موثقي مصر

وزير العدل يلتقي بوفد من إتحاد موثقي مصر مساء اليوم

أضف تعليقك