اخبار عامة
محلب يكلف وزير التخطيط بتطوير منظومة الشهر العقاري والتوثيق

2015-05-15 07:54:36

بقلم - وكالات الأنبــاء

محلب يكلف وزير التخطيط بتطوير منظومة الشهر العقاري والتوثيق

كلف رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالبدء على الفور في تطوير منظومة الشهر العقاري، بالتعاون مع مساعد وزير العدل للشهر العقاري، على أرض الواقع من تطوير مكاتبه على مستوى الجمهورية.

وأوضح محلب، خلال اجتماع مجلس الوزراء، الأسبوعي اليوم الخميس، أنه التقى بمساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري، وتم الاتفاق على بدء خطة للإصلاح والتطوير، حيث شدد على ضرورة تطوير تلك المكاتب، مع تحسين الخدمة المقدمة للمواطن.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الإصلاح الإداري يجب أن يصل إلى المواطن في الشارع، موجها بأن يتم البدء بالشهر العقاري، ومؤكدا أهمية تطبيق الحكومة الإلكترونية التي كثر الكلام عنها على مدى الحكومات السابقة دون تنفيذ، وأن هناك تكليفات محددة من رئيس الجمهورية بالتواصل مع المواطنين، وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم.

وأكد إبراهيم محلب أنه قام اليوم بعدة زيارات لمواقع حكومية تقدم الخدمة للمواطن، مشيرا إلى أن هناك بعض المشكلات الروتينية التي تواجه متلقي الخدمة، وكلف رئيس الوزراء جميع الوزراء بالتواصل المستمر مع المواطنين، والنزول إليهم للتعرف على شكاواهم، وحل مشكلاتهم.

 

وذكر رئيس الوزراء أنه التقى اليوم برئيسي حي الوايلي ووسط القاهرة، وكلفهما بالبدء في تطوير الحي، وليكن بالبدء بشارع في الحي، حتى يكون نموذجا في النظافة والرصف والزراعة والتشجير وهكذا.

 

أضف تعليقك