اخبار الشهر العقاري والتوثيق
إتحاد موثقي مصر ينعي شهداء مصر ضحية الهجوم الارهابي بالعريش

2015-01-30 05:18:52

بقلم - إتحاد موثقي مصر

إتحاد موثقي مصر ينعي شهداء مصر ضحية الهجوم الارهابي بالعريش

ينعي إتحـاد موثقـي مصـر شهداء مصر الابرار ، من رجال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين الأبرياء والذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة أمس الخميس ، ضحية هجوم إرهابي جبان بالعريش .الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة الذكية ، وامتزجت دماؤهم بتراب الوطن دفاعا عن عزة ورفعة مصر وأمن شعبها، فقد تلقى الاتحاد هذا الخبر المؤلم والحزين ببالغ الاسى والحسرة .

 

ويتقدم الإتحاد بخالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد شهدائنا البواسل بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ، والشفاء للجرحى والمصابين .

 

ويؤكد الإتحاد أن مصر المحروسة باقية و لن تسقط أبداً ، وواثقين من نصر الله ، وأن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة من اعداء الدين والوطن لن تؤدى إلا إلى مزيد من التماسك بين المصريين وتزيد من إصرارهم على النهوض بوطنهم والإصـرار أكثر على محاربة الارهاب واقتلاعه من جذوره.

 

ويعلن الإتحاد دعمه الكامل للقوات المسلحة والشرطة المدنية في حربها المقدسة ضد عصابات الخونة والارهابيين في سيناء الحبيبة و يدعو الإتحاد كافه القوى السياسية والمدنية وكافة فئات الشعب الى سرعة وحدة الصف والالتفاف حول قيادتهم السياسية الواعية وتقديم الدعم والمؤازرة للقوات المسلحة والشرطة في حربها ضد عصابات الارهاب والغدر.

حفظ الله مصـــر والمصريين

 

رئيس إتحاد موثقي مصر

د. وليد فهمـي

أضف تعليقك