اخبار الشهر العقاري والتوثيق
حصريا : وظائف خالية بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2014

2014-07-20 03:46:31

حصريا : وظائف خالية بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق

 


 

وزارة العــــــــــــــــدل
مصلحة الشهر العقاري والتوثيق
( إعلان رقم 1 لسنة 2014 )



عن شغل بعض الوظائف بمكاتب ومأموريات الشهر وفروع التوثيق وإدارات وأقسام المصلحة وفقا لحاجة العمل بتلك الاماكن لسد عجزها على النحو التالي :-


أولا : عدد ( 167 ) وظيفة باحث ثالث قانون بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق وليسانس الشريعة والقانون من احدى الجامعات المصرية دفعة 2008 بتقدير عام تراكمي جيد على الاقل .


ثانيا : عدد ( 17 ) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من احدى الجامعات او المعاهد العليا المصرية دفعة 2008 بتقدير عام تراكمي جيد على الاقل .


ثالثا : عدد ( 21 ) وظيفة مهندس ثالث وظيفة مهندس ثالث بالمجموعة النوعية للوظائف الهندسية من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة من احدى الجامعات او المعاهد العليا المصرية دفعة 2011 بتقدير عام تراكمي جيد على الاقل في التخصصات الاتية ( مدني – مساحة – حاسبات ) وان يكون مقيد بنقابة المهندسين .


رابعا : عدد ( 19 ) وظيفة فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية :
1-    من الحاصلين على دبلوم المعهد الفني للري والمساحة شعبة مساحة عامه دفعة 2011 .
2-    من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية قسم تكييف وتبريد وصيانة حاسب الي دفعة 2011 .

خامسا : عدد ( 173 ) وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على دبلوم التجارة دفعة 2011 بنسبة نجاح 60 % على الاقل .


سادسا : عدد ( 2 ) حرفي مساعد ( تجليد ) من الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة التعليم الاساسي او محو الامية فقط ، وشهادة خبرة في عمل التجليد من احدى مراكز التدريب المهنية المعتمدة .

سابعا : عدد ( 90 ) وظائف خدمات معاونة على الدرجة السادسة بالمجموعه النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي او محو الامية فقط ، على ان يكون قد ادى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفي منها نهائيا .

ثامنا : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها للمعوقين ، على ان يكون المتقدم ضمن هذه الفئة ومستوفيا للشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل .

تاسعا : الأماكن المطلوب التعيين بها معلن عنها تفصيلا بمكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات والعدد ويقتصر التقديم عليها فقط ووفقا للشروط السابقة .

عاشرا : المستندات المطلوب تقديمها ضمن ملف التقديم:-


1-صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة .
2-صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه-ظهر).
3-صورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به مجموع الدرجات التراكمي والتقدير العام التراكمي بالنسبة للمؤهلات العليا.
4-صورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به نسبة مئوية لدرجات النجاح او التقدير العام بالنسبة للمؤهلات المتوسطة.
5-صورة ضوئية من الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمصوغ للتعيين بالنسبة للذكور والموقف من اداء الخدمة العامة بالنسبة للاناث.
6-اصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة وموجهه لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق .
7-عدد 2 صورة فوتغرافية حديثة 4X6 .

- وسوف يتم مطابقة صور المستندات المقدمة مع الأصول ، مع تقديم إقرار من المتقدم بصحة المستندات المقدمة منه .

طريقة التقديم وشروطها :

يتم التقدم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد من خلال ملف (نموذج طلب شغل وظيفة ) مقابل مبلغ ( 25 جنيها ) يتم سحبه من مكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات خلال عشرة ايام من تاريخ نشر الاعلان ويشترط ان يكون المتقدم من المقيمين اقامة دائمة بدائرة المدينة او المركز المطلوب التعيين فيه وفقا لعنوانه الثابت ببطاقة الرقم القومي قبل نشر هذا الاعلان بسنة على الاقل ولا يعتد بأي تغيير بعد ذلك .
كما يشترط ألا يزيد سن المتقدم عن ( 30 عاما ) يوم نشر الاعلان .
ويحصل المتقدم على ايصال مختوم بخاتم المكتب يفيد استلام طلبه بعد تقديمه الملف للمكتب ، هذا ولن تقبل الطلبات المخالفة لشروط المسابقة والغير مستوفاه لشروط لجميع المستندات المنوه عنها انفا او الواردة بالبريد او السابقة على تاريخ نشر الاعلان او المرسلة بعد الموعد المحدد

معايير التعيين :

يتم التعيين وفقا للاحتياجات الفعليه لكل مقر بين المتقدمين المستوفين لشروط المسابقة وسيتم ترتيبهم طبقا لدرجات الحصول على المؤهل وذلك بكل مدينة او مركز مطلوب التعيين فيه على حده (دون اجراء امتحان ) .

 

 

 

والإتحاد يتمنى للجميع حظ سعيد ويشرفنا إنضمامكم إلينا

أضف تعليقك